khaledfox2009

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انا احب معلومات وثقافة

نكت نتاع المهابل

Admin
    Admin

المساهمات : 521

نكت نتاع المهابل Empty نكت نتاع المهابل

مُساهمة  Admin الأربعاء مايو 27, 2009 6:02 am

قالك مرة زوج
    واحد يقول احنا فالنهار ولاخر يقول احنا فالليل
    وبقاو هكاك
    لقاو واحد سقساوه:
    خويا حنا فالليل ولا فالنهار
    قالهم اسمحولي ما نسكنش هنا

الأول : عندي لاميميوار فور اي حاجة تدخل لراسي ماتخرجش
    الثاني : يااه وكيفاش نسيت الدراهم لي سلفتهوملك
    الأول : قتلك راسي مشي جيبي yes:خخخ

. هاد واحد طويييييل شرب حليب ثم مات , لاه ؟ الحليب انتهت صلاحيته قبل مايصول ليسطوما

. واحد طاح في بير , فاتوا عليه جماعة ناض يعيط عليهم : اسلكوووني....سلكوني
    الجماعة رماولو حبل , لما أخرجوه لقاوه ميت , لاه؟؟ ربط نفسه من عنقه خخخخ

قالك واحد طلع في طيارة , نهار طلعو وخلصوا جات المضيفة قاتلهم من داخ ؟؟ هز هذا السيد يدو قالها أنا عطاتو الدوا , ممبعد شوي زادت جات قاتلهم من داخ قالها أنا , زادت عطاتو دوا , زاد شوي شوي جات قاتلهم من داخ ؟ قالها أنا زادت عطاتلو الدوا , المهم وحد العشر مرات حتى مات السيد من الدوا بزاف , نهار شافو بطاقة التعريف لقاو وسمو منداخ رابح خخخ

قالك واحد غلباتو مرتو ديما يغسل المواعن هو , واحد النهار راح لواحد صاحبو قالو كيفاش ندير معاها قالو روح مزعف واصرخ عليها ضرك تخاف منك , أيا نهار دخل للدار مزعف بدا يعيط قالها أسمعي يا خيرة ناضت هي ثاني تعيط قاتلو واش تحب يا حمار قالها كشما مواعين نغسلهم واعرة بزااف خخخ

قالك روبوكوب ولدت مرتو طفل أيا ذبح دراجة (موطار

قالك واحد جزائري راح للجبل وبدا يعيط : أنا واعر رجعلو الصدا واعر واعر واعر أيا زاد صرخ أنا فور رجعلو الصدا فور فور فور زاد عيط أنا مريكاني رجعلو الصدا فاقو فاقو خخخ

واحد كان يشاتي مع بنت قالها كيفاه اسمك كتبتلو فاطمة و حطت قدامها وردة يعني (فاطمة الزهراء) هو واش كتبلها ......le pere vendredi (اسمه بو جمعة)

قالك مرة واحد وهراني مع صاحبو المعسكري دخلو لوحد القهوة نطق الوهراني قالو اعطيني وحدا اورونجينا ومبعد نطق المعسكري قالة انا اعطيني معسكرجينا خخ

قالك واحد معسكري ماجاهش النعاس رقد و خلاه خخ

واحد يسكن في القرية دا الباك وباه يروح للجامعة خاف يضحكو عليه قالتلو أمو روح برك النهار اللول يضحكو عليك والنهار الثاني يضحكو عليك والنهار الثالث توالف وتروحلك العقدة قالها: مالا حتى النهار الثالث ونروح ++هاذ يشف مسكان خخ
    واحد صحفي ازوج مع صحفية جابو طفل سماوه ( خبر عاجل )

كان واحد يرندف من صحبتوا....قاتلوا ماتمشيش معايا في طريق بابا يشوفني...قالها امالا طلعي في تروتوار (هادي عجبتني)خخخخلوول

واحد حابس خلااص طاحتلو ألفين في الظلمة شعل عشرة الاف باش يصيبها//بلاك دوميل عزيزة عليه خخ

واحد تغابض مع الدار انتاعهم قال لاختو اعطيني حوايجي ونخرج ما نزيدش نيجي عطاتلو الجال وقاتلو هاذا ما عندك. ايووو كونطرا

واش رايكم؟؟

الوقت/التاريخ الآن هو السبت يوليو 06, 2024 4:51 pm